الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي



قطاعات وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي في أسبوع


تُتابع قطاعات وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي خدمة المستفيدين بالدورات والبرامج والمحاضرات، وخلال الأسبوع الحالي شرعت القطاعات في إبراز برامجها التي تنوعت على أكثر من صعيد.
بحضور سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الرئيس التنفيذي لشركة وادي جدة الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال، وسعادة نائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي جدة الدكتور محمد بن عبدالغني الصائغ، تم توقيع عقد شراكة بين شركة وادي جدة احدى قطاعات الوكالة والشركة التعليمية المتطورة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الوكالة.
وتستهدف الشراكة بين الجانبين إلى إنشاء مجمع مدارس عالمية وفق أفضل المعايير، وستسهم في تعزيز آفاق الاستثمار ودعم المنظومة التعليمية.
وتبحث شركة وادي جدة عن استقطاب الاستثمارات وتعزيز الاستدامة المالية وتلبية المتطلبات التنموية عبر هذه الشراكة وغيرها من الاتفاقيات سعيًا إلى أفضل أداء على المستوى الاقتصادي والاستثماري.

في سياق آخر وتفعيلًا للشراكة الاستراتيجية بين الوقف العلمي والجمعية العلمية السعودية للتمريض تم اختتام برنامج الإحتفاء بيوم التمريض العالمي يوم الاثنين الموافق ٣١-مايو والمقدم من الجمعية العلمية السعودية للتمريض وتعاون الوقف العلمي والذي احتوى على عدد من الفعاليات، وخلال الفعاليات تم تقديم مجموعة من التوصيات والاطروحات من قبل الخبراء والمختصين، ركزت على أهمية التنوع في أبحاث التمريض النوعية، وأهمية العمل لربط الأكاديميين بالعمل الإكلينيكي.

من جهة أخرى أعلنت الإدارة العامة للمسؤولية الاجتماعية نتائج الفائزين بجائزة معالي رئيس الجامعة للتميز، وشهِد الحفل معالي رئيس الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي وعدد من القيادات.
وفاز بالجائزة على مستوى قطاعات الجامعة مناصفةً: كلية التمريض، ومركز تعزيز الصحة. وفي فئة أعضاء هيئة التدريس فاز بالجائزة الدكتور سامي الزهراني، وفي فرع الطلاب والطالبات فاز بالجائزة مناصفةً: وجدان اليزيدي و مهند الحبيشي، وفي فرع الإداريين والفنيين فاز بالجائزة مناصفةً: الأستاذة أحلام الخميسي، الأستاذ رائد البلادي.

وضمن سلسلة تطوير المهارات تعقد مكتبة الملك فهد دورة تحت عنوان أمن المعلومات والجرائم المعلوماتية، مع الدكتور فهد العضياني، وتعقد في ١٣ يونيو الجاري، وتناقش الدورة محاور تتعلق بمفهوم أمن المعلومات وأهميته وأهدافه، تعريف الجرائم المعلوماتية، طرق الجرائم في الفضاء المعلوماتي.
كما تعقد دورة بعنوان التواصل الفعال في بيئة العمل، يقدمها الأستاذ عمر رزق الله، وتناقش موضوعات فهم عملية الاتصال والتواصل الفعال مع الاخرين، إتقان الكتابة الرسمية، بناء علاقات مميزة في مجال العمل. وتستهدف الدورة المشرفون والموظفون، العاملون في مجال التنسيق والتواصل والعلاقات العامة والراغبون في تولي مناصب قيادية، وتعقد الدورة في ١٣ يونيو الجاري.

أعلن مركز المبدعون بالتعاون مع مركز إجادة عن البرنامج التأهيلي للمعلم المحترف والتي تهدف إلى إكساب أعلى مهارات التدريس والتعامل مع الأطفال، فيما تصدر شهادة معتمدة للبرنامج من جامعة ولاية ميزوري الأمريكية.
كما يعقد المركز لقاءً تعريفيًا لبرنامج الإدارة التنفيذية في ٩ يونيو الجاري، ويناقش اللقاء نبذة عن البرنامج والساعات الدراسية وآلية التدريب والمراجعة والمقررات الدراسية والشهادات المعتمدة، كما سيفتح المجال لتلقي العديد من الأسئلة حول البرنامج.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/5/2021 12:22:06 AM