الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي



برعاية معالي رئيس الجامعة مركز الإبداع وريادة الأعمال يختتم أنشطة الدورة الخامسة لحاضنة ومسرعة الأعمال


يُقام صباح غدٍ الأربعاء تحت رعايــة معالــي رئيس ⁧‫الجامعة‬⁩ الأستاذ الدكتور  عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، الحفل الختامي للدورة الخامسة لمسرعات وحاضنات الأعمال لمركز الإبداع وريادة الأعمال أحد قطاعات الوكالة، بالإضافة إلى إطلاق المشاريع الريادية والشركات الناشئة.
وأوضح سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الاستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال أن مركز الإبداع وريادة الأعمال قام بعدد من المناشط والفعاليات التي تسهم في جهود التوعية ونشر ثقافة ريادة الأعمال، إذ قدمت حاضنة ومسرعة الأعمال خدماتهما لأكثر من 50 من رواد ورائدات الأعمال الذين عملوا على أكثر من 26 شركة ناشئة ومشروعاً ريادياً. حيث تضمنت الدورة الخامسة عدداً من البرامج والخدمات التي قدمها مجموعة من المختصين من ذوي السمعة والإنجاز والخبرة العلمية والعملية وذلك لمساعدة الرواد في تطوير أفكارهم ومشروعاتهم الريادية وتسريع نمو شركاتهم الناشئة.
وأضاف سعادته أن رعاية معالي رئيس الجامعة لهذا الاحتفال يعد دعمًا متميزًا لتعزيز بيئة ريادة الأعمال في الجامعة وتقديمًا للخدمات وتطويرًا لمهارات رواد ورائدات الأعمال.
الجدير بالذكر أن المركز يحرص على تقديم نموذج متكامل يشمل جهود توعية طلاب وطالبات الجامعة بريادة الأعمال ودعم ورعاية المبدعين، واحتضان المشروعات ذات القيم العلمية والاقتصادية، وتسريع أعمال الشركات الناشئة، عن طريق ذراعي المركز حاضنات ومسرعة الأعمال .

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/6/2021 11:16:06 AM