الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي



مركز المبدعون يطلق برنامجًا نوعيا بالتعاون مع (شباب حيوي)


يطلق مركز المبدعون التابع للوقف العلمي أحد قطاعات وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي بالتعاون مع منصة شباب حيوي، سلسلة نوعية من البرامج للشباب والفتيات مع خبراء ومختصين في العديد من المجالات، وهو أحد البرامج الصيفية التدريبية.
ويستهدف البرنامج إكساب المتدربين مهارات في مجالات متنوعة تسهم في تعزيز الشخصية السعودية وخدمة المجتمع. وتمتد مدة المشروع إلى أربعة أسابيع عبر أربعة برامج بواقع برنامج أسبوعيًا. وينطلق البرنامج في ١٣ يونيو الجاري، مستهدفًا الذكور والإناث من عمر ١٨ إلى ٢٥ عامًا.
وتتنوع مكونات التدريب لتشمل برامج تدريبية ولقاءات وورش عمل مكثفة ومهام تطبيقية أدائية لتوسيع دائرة التعلم، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات المختلفة التي تعزز وتخدم هدف البرامج العام. فيما يُعقد البرنامج عن بعد وذلك إلتزامًا بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في ظل جائحة كورونا.
وتبرز مجالات البرامج والمشروع لتشمل الإعلام الجديد والذي سيخصص الأسبوع الأول للحديث حول صناعة المحتوى وتأسيس مادة قوية ومميزة، فيما يتناول الأسبوع الثاني القانون، مناقشًا موضوع الشخصية القانونية في عدد من المحاور الثرية، ويلتفت الأسبوع الثالث إلى ريادة الأعمال، طارحًا عنوان التجارة الإلكترونية وكيفية تشغيلها تقنيًا والتعامل معها، ويختتم البرنامج بموضوع صناعة الأفلام بموضوع هام حول إنتاج الأفلام بالجوال.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/6/2021 10:27:25 AM