الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي



اجتماع بين الوقف العلمي ومركز الاقتصاد المعرفي لبحث آفاق التعاون


استقبل ⁧‫الوقف العلمي ‬التابع لوكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي في مقرّه أمس مدير مركز الاقتصاد المعرفي ونقل التقنية بالجامعة⁩ الدكتور ماجد نور ومستشارة المركز الدكتورة صفية الحازمي، وكان في استقبالهما سعادة المدير التنفيذي الدكتور عصام كوثر ونائبه الدكتور ماجد الحارثي، وبحث الاجتماع الذي عُقد بينهما آفاق التعاون بين القطاعين وتعزيز العمل المشترك.
وأوضح سعادة المدير التنفيذي للوقف العلمي الدكتور عصام كوثر أن مركز الاقتصاد المعرفي يعد أحد المراكز الهامة بالجامعة كما هو الوقف العلمي وعبر هذا الاجتماع نبحث عن تعزيز الجوانب العملية بين الجهتين لخدمتهما وتطوير العمل بأفضل مستوى من الجودة والإتقان. لافتًا إلى أن ذلك يعد متسقًا مع استراتيجية الجامعة ومتوائمًا معها مما يسهم في تجويد بيئة العمل الجامعية في كافة المجالات.
ويعد مركز الاقتصاد المعرفي ونقل التقنية بالجامعة داعمًا لثقافة الابتكار ونقل وتوطين التقنية وكذلك رفع مساهمات المؤسسات المتوسطة والصغيرة في الناتج المحلي، كما يتوافق عمل المركز مع الأهداف الاستراتيجية لكلًا من وزارة التعليم والجامعة متمثلة في تنويع مصادر تمويل التعليم والاستثمار فيه، وتعزيز الشراكات المحلية والدولية، وزيادة استثمارات الجامعة وتنويع برامج التمويل والشراكات.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/15/2021 3:45:37 PM