الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي



وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي يهنئ معالي رئيس الجامعة بمناسبة تحقيق الجامعة 71 براءة اختراع في عام 2020م





في إنجاز عالمي جديد يُسجل لقطاع التعليم في وطننا، حققت جامعة الملك عبدالعزيز رقمًا كبيرًا في مجال براءات الاختراع، وذلك بتحقيقها المركز الـ 33 ضمن أفضل مائة جامعة لتسجيل براءات الاختراع في العالم وذلك بعد أن سجلت بجدارة ونجاح 71 براءة اختراع في عام 2020 م.
وأضافت الجامعة بذلك إلى سلسلة أرقامها المتميزة رقمًا عالميًا يأتي ليُكمل ما تحققه الجامعة من تطور هائل على كافة الأصعدة العلمية والأكاديمية والإدارية لتحقق قصب السبق في العديد من الحقول والمحافل والمناسبات.
وبهذه المناسبة رفع سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي التهنئة إلى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي وإلى كافة منسوبي الجامعة بهذا الإنجاز الكبير، وأضاف سعادته: خلال الفترة الماضية استطاعت الجامعة تحقيق سلسلة من الإنجازات والأرقام التي تؤكد على المكانة الرفيعة للجامعة على كافة المستويات. وتابع سعادته: تتماشى الجامعة في استراتيجيتها وخططها للتحول مع رؤية بلادنا 2030م وتسير بثبات لتحقق ما تصبو إليه قيادتنا الرشيدة التي أولت التعليم أهمية كبيرة كباقي القطاعات وهو ما انعكس على ما نشهده اليوم من تطور متسارع بفضل الله.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 6/16/2021 12:04:37 PM