الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي



اتفاقية تعاون بمجالات التدريب والتطوير بين مركز الممارس المحترف وشركة وادي جدة



أبرم مركز الممارس المحترف اتفاقية تعاون مع شركة وادي جدة ممثّلةً في شركة المنظومة السعودية لتطوير التعليم والتدريب، برعاية سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي أ.د. توفيق بن عبدالمحسن الخيال بمكتبه ظهر أمس. وتهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمة ترويج البرامج التدريبية وتبادل الخدمات والخبرات بين الجهتين في مجالات التدريب والتطوير والتأهيل.
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي جدة الدكتور محمد الصائغ أن الاتفاقية تأتي لتعزّز التعاون والتكامل بين قطاعات الجامعة لتطوير بيئة التدريب بالمجتمع الجامعي في العديد من الحقول، مضيفًا أن شركة المنظومة السعودية تعد متخصصة في تطوير مجال التعليم والتدريب، إذ تعمل على تشغيل مراكز التعليم والتدريب المتخصصة وخدمات تحليل الاحتياج التدريبي والاستشارات التدريبية والتطويرية وتقديم دورات وورش عمل في أكثر من مجال.
من جهته أكد مدير مركز الممارس المحترف الأستاذ ناصر الغامدي أن توقيع الاتفاقية يستهدف تعزيز الشراكة لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، إذ يعزز المركز عبر تلك الشراكات من برامجه المتنوعة على أكثر من صعيد، لافتًا إلى أن العنصر البشري من أهم مرتكزات رؤية المملكة 2030 والتي خصصت لها احدى برامج الرؤية وهو "تنمية قدرات الموارد البشرية" وهو ما يسعى إليه مركز الممارس المحترف بدعم الإدارة العليا للجامعة في تطوير وتنمية القدرات البشرية عبر برامج نوعية.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/17/2021 12:44:36 PM