الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي



سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي يدشّن النسخة التجريبية من موقع الوكالة الإلكتروني


دشن سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال، النسخة التجريبية من الموقع الإلكتروني للوكالة وشعار وهوية الوكالة بالشكل الجديد.
واشتمل الموقع الجديد في نسخته التجريبية على تطوير صفحة رئيسية جديدة بشاشة عرض ذات أبعاد قياسية أضافت جمالية على التصميم الكلي للموقع، كما تضمن الموقع الجديد عددًا من الأيقونات أعلى التصميم أُدرج فيها أهم الخدمات التي تقدمها قطاعات الوكالة وأرشيفًا للأخبار والمناسبات والصور، واحتوى الموقع الجديد على أيقونة "عن الوكالة" تضمنت كلمة سعادة الوكيل ونبذة عن الوكالة وقطاعاتها ورؤيتها وأهدافها والهيكل الإداري والإنجازات، كما اشتمل الموقع الجديد على عناوين فرعية على امتداد الصفحة تتناول فعاليات الوكالة وقطاعاتها ومقطعًا مرئيًا يتحدث عن وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي. وأظهر الموقع إمكانية المتصفحين من مستفيدين أو مهتمين مشاركة آرائهم ومقترحاتهم وسهولة الوصول لقطاعات الوكالة وتصفح الخدمات ومعرفة الأنشطة والبرامج.
فيما يلتزم الشعار الجديد بتحقيق هوية وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي، وتبرز المنارة التي تعبّر عن شعار الجامعة تعزيزًا للارتباط بها، فيما تلتفّ ألوان الأخضر والبرتقالي والأزرق حول المنارة مكوّنةً هوية الوكالة كوشائج متداخلة لتمثّل تكامل عناصر ريادة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية والاستثمار.
إلى ذلك أكد سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي أن موقع الوكالة بحلّته الجديدة يعد مرجعية معلوماتية شاملة حول وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي وقطاعاتها ويتيح للمستخدم النفاذ إلى مختلف مكونات وتقسيمات الموقع والحصول على المعلومات والخدمات التي يتطلع إليها، بالإضافة لتحديث فوري للمناسبات والأحداث الإعلامية للوكالة وقطاعاتها.
وأضاف سعادته تزامنًا مع تحديث الموقع الإلكتروني أطلقت الوكالة شعارًا وهويةً يتّسقان مع رؤيتها ورسالتها لتُعزّز نشر الإبداع وتشكيل منظومة متطورة لاقتصاديات المعرفة، مشيرًا إلى أن وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي تسعى باستمرار إلى التطوير والتحديث ليتواءم ذلك مع التسارع التقني والإعلامي والمتغيرات في بيئة العمل الأكاديمي والتعليمي لتلبية جميع الاحتياجات وخدمة المستفيدين على أفضل نحو ممكن، ولتحقيق نتائج مثمرة في خدمة جامعتنا الحبيبة ومجتمعنا المحلي ووطننا العظيم.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/22/2020 11:06:35 AM