الانتقال الى المحتوى الأساسي

وكالة الجامعة للأعمال والابداع المعرفي



تدشين برنامج صناعة الممارس المحترف المقدم من مركز الممارس المحترف بالجامعة لمنسوبي أمانة العاصمة المقدسة








بحضور سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أمين بن يوسف نعمان وسعادة وكيل أمين العاصمة المقدسة للأعمال المساندة المهندس إبراهيم بن أحمد الغامدي تم تدشين برنامج صناعة الممارس المحترف لمنسوبي أمانة العاصمة المقدسة بمركز الملك فهد للبحوث الطبية.
ويرتكز برنامج صناعة الممارس المحترف التدريبي الذي يقدمه مركز الممارس المحترف بجامعة الملك عبدالعزيز لمنسوبي أمانة العاصمة المقدسة على محاور ثرية في إدارة الذات والتفكير المطور والأداء المتميز والتعاون الفعال، ليجمع العديد من المهارات والسلوكيات والمعارف تعزيزًا لبيئة عمل فاعلة ومنجزة.
إلى ذلك رحب سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أمين بن يوسف نعمان بضيوف حفل تدشين برنامج صناعة الممارس المحترف من منسوبي أمانة العاصمة المقدسة في رحاب جامعة الملك عبدالعزيز نيابةً عن سعادة وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الأستاذ الدكتور توفيق بن عبدالمحسن الخيال.
مضيفًا أن برنامج صناعة الممارس المحترف يعدّ برنامجًا متخصصًا بالممارسات الاحترافية للأعمال وينفّذه مركز الممارس المحترف مستهدفًا تطوير كوادر إدارية منتجة ومتميزة وقادرة على إحداث نقلة نوعية في الأداء الوظيفي.
مشيرًا إلى أن هذا التعاون بين أمانة العاصمة المقدسة وجامعة الملك عبدالعزيز ممثّلًا في مركز الممارس المحترف يفتح آفاقًا لتعاون أرحب وأوسع، ومثمّنًا في الوقت نفسه كافة الجهود المبذولة من إدارة الموارد البشرية في أمانة العاصمة المقدسة ومركز الممارس المحترف لإنجاح البرنامج التدريبي.
وتابع بقوله "يأتي هذا الحفل بالتزامن مع مناسبةٍ غاليةٍ على قلوبنا وهي ذكرى يوم التأسيس، إذ نستذكر ونعتز بتاريخنا وجذورنا الممتدة لثلاثة قرون، والتي تحكي واقعنا اليوم وما نعيشه من رخاءٍ واستقرارٍ وازدهار في ظل قيادتنا الحكيمة والرشيدة"
وشكر في نهاية حديثه كافة الحضور والمستفيدين متمنيًا للجميع برنامجًا حافلًا بالعمل والعلم والنتائج المثمرة.
وخلال الحفل تم عرض فيلم تعريفي عن مركز الممارس المحترف، بعدها شاهد الحضور عرضًا تقديميًا لبرنامج صناعة الممارس المحترف بما يشمله من حقائب تدريبية وورش ومحاضرات.
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم سعادة وكيل أمانة العاصمة المقدسة للأعمال المساندة بهدية تذكارية. كما كرم مدير مركز الممارس المحترف سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بهدية تذكارية، لينتهي الحفل بالتقاط الصور التذكارية.

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/24/2022 10:04:12 PM